اعلان

حالة وحيدة تجعل الشناوي يلحق بمباراة القمة

محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : حسام حسن

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن غياب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، وقائد الفريق بسبب الإصابة التي لحقته في مباراة الفراعنة أمام ليبيا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم الإفريقية 2022.

وعن مشاركة الشناوي في مباراة القمة ضد الزمالك في ثالث جولات الدوري الممتاز للموسم الجديد، أصبح من الصعب بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها الحارس حاجته لبرنامج علاجي من 4 إلى 5 أسابيع.

ومن المقرر أن تقام 3 أو 4 أسابيع من عمر مسابقة الدوري في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر بداية معسكر الفراعنة للمعسكر القادم استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون بختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الحالة الوحيدة من الممكن أن يشارك الشناوي في القمة:

باتت فرصة الحارس محمد الشناوي في المشاركة بلقاء القمة ضد الزمالك بالأسبوع الثالث مستحيلة، إلا لو تم تأجيل القمة لما بعد معسكر الفراعنة المقبل.

ويحتاج الشناوي لأداء برنامج تأهيلي من 4 إلى 5 أسابيع وهو ما يؤكد أن فرصه في اللحاق بمعسكر منتخب مصر القادم في نوفمبر تكاد تكون مستحيلة أيضاً.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره جيندارميري ناشونال بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي