اعلان

عبد الرحمن مجدي يغيب عن المواجهة الافتتاحية أمام الأهلي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

أسفرت قرعة الدوري المصري الممتاز عن مواجهة هامة، بين النادي الأهلي والإسماعيلي، في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري، ويغيب اللاعب عبد الرحمن مجدي، صانع ألعاب الدراويش لا، عن هذه المواجهة، بسبب إيقافه من الاتحاد الدولي فيفا، لمدة 3 أشهر بدءًا من أغسطس.

ويستعد الدراويش بقيادة طلعت يوسف، لتجهيز اللاعب للمشاركة مع الفريق، في منافسات الدوري العام في نسخته القادمة 2021/2022، والذي يبدء 25 من شهر أكتوبر الجاري، وتلقى اتحاد الكرة بقيادة أحمد مجاهد خطاب من الاتحاد الدولي يفيد بإيقاف اللاعب لمدة 3 أشهر، وغرامة تقدر بـ 100 ألف جنيه ، عما بدر منه في أولمبياد طوكيو 2020 .

وأصدرت الجبلاية بيانًا رسمياً منذ فترة سابقة، أن عبد الرحمن مجدي، دخل في أزمة مع إحدى فتيات إقامة بعثة منتخب مصر الأولمبي، أثناء المشاركة مع في أولمبياد طوكيو الأخيرة، وقامت بتحرير محضر ضد اللاعب، وتم التحقيق بمعرفة الشركة اليابانية.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة تاريخية يوم الخامس والعشرين من أكتوبر، لمواجهة الأهلي، ولم تحدث هذه المواجهة في بداية الدوري لمرة واحدة، بل تكررت لـ 5 مواجهات في الجولة الإفتتاحية، حيث فاز الأهلي مرتين وتعادل مبارتين، وخسر واحدة أمام الدراويش، وسجل خلالها6أهداف، واستقبل 4 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي