اعلان

الحزن يخيم على فريق بورنموث بعد إصابة نجمه بالسرطان

ديفيد
ديفيد

كشف لاعب فريق بورنموث الإنجليزي وزميل جاريث بيل في المنتخب الويلزي، ديفيد بروكس عن إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية من الدرجة الثانية، وذلك من خلال بيان رسمي نشره اللاعب على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'.

وأضاف نادي بورنموث، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، أنا بروكس سيخضع لجلسات علاجية إعتبارًا من الأسبوع المقبل، بعد أن جاء التشخيص الأولي للمرض إيجابيًا بعد الفحوصات التي أجريت على اللاعب عندما كان مع منتخب ويلز خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

1

ويعتبر اللاعب ديفيد بروكس صاحب الـ 24 عاما، واحدا من أبرز المواهب المتواجدة داخل منافسات البريميير ليج خلال الفترة السابقة

وغادر بروكس معسكر منتخب ويلز، خلال خوضه منافسات تصفيات كأس العالم 2022، وتم اكتشاف إصابته بالسرطان بعد إجراء بعض الفحوصات عليه، وتم التأكد من إصابته بسرطان الغدد الليمفاوية هودجكين.

وجاء نص البيان الذي نشره بروكس على تويتر: 'هذه رسالة صعبة للغاية بالنسبة لي، لقد تم تشخيصى بالمرحلة الثانية من سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين وسوف أبدأ دورة العلاج الأسبوع القادم'.

وتابع الويلزي: 'على الرغم من أن هذا كان بمثابة صدمة لي ولعائلتي، إلا أن التوقعات إيجابية وأنا واثق من أننى سأتعافى تماما وسأعود من أجل لعب في أقرب وقت ممكن'.

وأفاد بروكس: 'أود أن عبّر عن تقديرى للأطباء والممرضات والاستشاريين والموظفين الذين عالجونى بسبب احترافيتهم ودفئهم وتفهمهم خلال هذه المدة، وأود أن أشكر الجميع في اتحاد كرة القدم في ويلز لأنه دون الاهتمام السريع من فريقهم الطبى ربما لم نكتشف المرض'.

ويحتل فريق بورنموث صدارة الترتيب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي'تشامبيونشيب' برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق ويست بروميتش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منصور حسن وزيرًا للتعليم العالي خلفًا لـ أيمن عاشور.. خاص