المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس برشلونة السابق: ميسي أراد الرحيل في عهدي ورفضت

أهل مصر
ميسي
ميسي

علق جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة السابق، على رحيل ليونيل ميسي عن صفوف البلوجرانا، مؤكدًا رفضه لطلب الأسطورة الأرجنتيني للرحيل في فترة ولايته.

من الخطأ تركه يرحل

وقال بارتوميو خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لطالما اعتقدت أنه من الضروري أن يكون ميسي معنا، ليس فقط لأنه الأفضل في العالم، لكن أيضًا بسبب مساهمته الاقتصادية والمؤسسية، من الخطأ تركه يرحل، إنه أكثر من مجرد لاعب كرة قدم".

وأضاف: "في 2019 فزنا بالدوري، وكنا بطريقنا للفوز بدوري الأبطال وتحقيق ثلاثية أخرى لولا مباراة ليفربول، هذا ليس تبريرًا لكن ليفربول لم يكن يملك أي فرصة للعودة، ثم خسرنا نهائي كأس الملك وكان لدينا غياب كبير وهو سواريز، من الصعب اللعب بدون مهاجم".

وتابع: "ميسي أراد المغادرة في عهدي وتحدثنا وقلت له لا، لطالما اعتقدت أن ميسي مهم جدًا لنادينا، كما أن برشلونة مهم جدًا بالنسبة له ومغادرته مشكلة خطيرة".

وأكمل: "أخبرت ميسي أنه إذا أراد الذهاب مثل تشافي وإنيستا، إلى قطر أو الصين أو أمريكا، فيمكننا التحدث عن ذلك والقيام بحفل تكريم ووداع له، وقلنا له نريدك أن تستمر لكن إذا غادرت نريد برشلونة أن يكون آخر فريق لك في أوروبا".

وأنهى: "أخبرنا ميسي أننا نريده أن يستمر لكنه أصر على المغادرة، سألته إلى أين يريد أن يذهب لكن لم يكن يعرف".

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة مع مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر لصفوف باريس سان جيرمان، عقب انتهاء عقده مع البلوجرانا.

اعلان