اعلان

الأهلي يطلب حضور 10 آلاف مشجع لمباراة بطل النيجر

جماهير الاهلي(أرشيفية)
جماهير الاهلي(أرشيفية)

قررت إدارة النادي الأهلي، مخاطبة الأمن واتحاد الكرة، لحضور لجماهير في مباراة الفريق المقبلة، أمام فريق الحرس الوطني، المقررة السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز فيها بأي نتيجة، لتخطي عقبة بطل النيجر، والتأهل لدوري المجموعات الأفريقي، لاستكمال مشوار البطولة التي يسعى للفوز بها للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وتعادل الفريق الأول بالأهلي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، مع الحرس الوطني، بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس السبت.

وتقدم علي معلول للمارد الأحمر، في الدقيقة 19 من ضربة جزاء، وتعادل ديوري للحرس الوطني في الدقيقة 76 من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

استقرت على مخاطبة اتحاد الكرة والجهات الأمنية، لطلب حضور 10 آلاف متفرج لدعم الفريق في مباراة العودة أمام الحرس الوطني.

وتحرص إدارة الأهلي، علي إرسال المكاتبات الرسمية خلال الساعات المقبلة، لحضور الجماهير؛ إذ تستند في طلبها إلى موافقة الجهات الأمنية في مصر لحضور 2000 مشجع في الدوري الممتاز، لافتا إلى أن حضور 10 آلاف سيكون بداية وبروفة جيدة قبل انطلاق الدوري.

وتتسلح بموافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» للموافقة على حضور الجماهير في مباراة الفريق أمام الحرس الوطني، السبت المقبل، خاصة في ظل تلقيه خطابًا من الاتحاد الأفريقي يفيد الموافقة على حضور 7 آلاف و500 مشجع لمباراة الذهاب، على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، ما يمهد للموافقة على طلب النادي لحضور جماهيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً