المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد شوبير: فيفا يرفض تعديلات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

أهل مصر
احمد شوبير
احمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق عن طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإجراء انتخابات كرة القدم وفقا للائحة القديمة.ونشر أحمد شوبير تغريدة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الفيفا يطلب إجراء انتخابات اتحاد الكرة طبقا للائحة القديمة ويرفض تعديلات الجمعية العمومية".

وفي سياق آخر قال شوبير في تصريحات عبر أثير " اون سبورت اف أم ": "أن الأهلي خاض المباراة أمس بلا أي شكل أو روح أو حتى إصرار على تحقيق الفوز، مشددا أن لم تكن هناك خطة محددة ينفذها اللاعبون".

تابع: أن موسيماني عليه أن يستعيد تركيزه مع الفريق مرة أخرى وينسى تماما أمر تجديد التعاقد في الوقت الحالي وكل ما تقوم به زوجته من أجل التجديد، مشددا أن الفريق لم يخض أي مباريات ودية لإعداد الفريق.

وأضاف أن محمد شريف مهاجم الفريق، عليه أن ينسى أمر استبعاده من المنتخب حتى يستعيد تركيزه أيضا، حيث أنه أضاع هدفا مؤكدا للفريق بالأمس، مشددا أن الأهلي هو بوابة شريف للانضمام للمنتخب مرة أخرى.

واختتم شوبير تصريحاته: " الجميع بالابتعاد عن السوشيال ميديا والتركيز مع الفريق فقط في هذا الوقت الصعب، مشددا أن الفريق قادر على الفوز في مباراة العودة ولكن لا بد وأن تعود الروح والأداء للاعبي الفريق".

اعلان