اعلان

ميدو ينتقد أبو تريكة: «استعجل في انسحابه.. وكان الله في عون طارق دياب»

محمد ابوتريكة
محمد ابوتريكة

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على انسحاب محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، من الاستديو لتحليلي لقناة 'بي إن سبورت'، خلال مباراة توتنهام ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي.

وقال 'ميدو' إن أبو تريكة اتخذ قرارا خاطئ، وتعجل في ترك الاستديو التحليلي لمباراة توتنهام ونيوكاسيل.

وأضاف ميدو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، إن دور المحلل هو تحليل الأحداث، والاستفاده منها ومحاولة نقل الايجابي منها الى بلادنا.

وأضاف ميديو:' كان يجب على أبو تريكه أن يبقى في الاستوديو وينقل للمشاهد وجهة نظره فيما حدث وكيف أن اللاعبين هم من طالبوا الحكم والمسعفين بالاهتمام بالمشجع المصاب..أبوتريكه استعجل.. كان الله في عون طارق دياب..'.

انسحاب أبوتريكة من الاستديو التحليلي

ورفض أبو تريكة استكمال الاستديو التحليلي لمباراة توتنهام ونظيره نيوكاسيل يونايتد التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال محمد أبو تريكة، قبل خروجه من الاستديو التحليلي: ‏'للأسف المباراة أهم من حياة الانسان، أنا انسحب من الاستديو.'

وأضاف أبو تريكة ': حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة، كنت أتمنى عدم استكمال المباراة، كنت ندمان عندما أكملت في الاستديو وقت حالة إيركسن ولكن لن أكرر نفس الخطأ مجدداً والآن سأنسحب من الاستديو'.

وتعرضت مباراة توتنهام ونيوكاسيل يونايتد في الدوري الإنجليزي، للإيقاف بشكل مفاجئ، بعد أن قام حكم اللقاء بإخراج اللاعبين من الملعب في الدقيقة 40.

وطلب حكم المباراة من لاعبين الفريقين الدخول لـ غرفة الملابس، بسبب أن أحد المشجعين يُعاني من إصابة خطيرة وتدخل الأطباء لـ إنقاذة ومعالجته.

وتم استئناف المباراة مجددا، عقب معاجلة المشجع المصاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر