اعلان

رضا عبد العال: موسيماني لا يمتلك أي فكر فني مميز.. والزمالك استحق الفوز

رضا عبد العال
رضا عبد العال

هاجم رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المديرالفنى للفريق، بسبب المستوى الفني الذي ظهر به الأحمر ضد الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.وتعادل الأهلى مع نظيه الحرس الوطنى بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهم السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال رضا في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت ': ' توقعت ظهور الأهلي بشكل مغاير بعد خسارة لقبي الدوري والسوبر، لكن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب'.

وتابع: ' 'كان يجب على إدارة الأهلي، عدم الإبقاء على موسيماني وتحديدا بعد خسارة لقب السوبر أمام طلائع الجيش'.

وأضاف: 'موسيماني لا يمتلك أي فكر فني مميز، جميع البطولات التي حققها في الفترة الماضية كانت بالحظ، الأهلي سيجد أزمة في المنافسة على الدوري، لكن الدعم الجماهيري واسم الفريق سيساعده كثيرا'.

وعن آداء الزمالك أمام توسكرق قال: 'الأبيض استحق الفوز، كان الطرف الأفضل، لدي بعض الملاحظات على طريقة تعامل كارتيرون مع التبديلات، ليس من المنطقي وجود 3 لاعبين في مركز الظهير الأيسر بالملعب'.

وأاشر: ''أنصح إدارة الزمالك والجهاز الفني بضرورة عدم الاعتماد على أشرف بنشرقي، المغربي يستغل الفترة الحالية لتسويق نفسه، مضيفا أن رزاق سيسيه قادر على تعويض بنشرقي، حال تجهيزه بالشكل المطلوب'.

وأتم تصريحاته قائلا: 'محمد أبو جبل قادر على منافسة محمد الشناوي على المشاركة الأساسية في منتخب مصر، كما أن على لطفي مظلوم في الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً