اعلان

الأهلي يعاني مع موسيماني.. سلاح (+90) ينقلب ضد المارد الأحمر (فيديو)

موسيماني
موسيماني
كتب : حسام حسن

رغم أن نادي الأهلي صاحب اللحظات الحاسمة، وتسجيل الأهداف في الأوقات قاتلة، استطاع بسببها حسم العديد من البطولات، إلا أنه ذاق الأمرين من نفس الكأس، وخسر العديد من النقاط الموسم الماضي، في الدوري، أدت إلى ضياعة عن جدران القلعة الحمراء، بجانب بعض الإخفاقات في كأس مصر. موسيماني

عانى الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من استقبال الأهداف في اللحظات الأخيرة من المباريات، وخاصة البطولات المحلية، لينقلب سلاح المارد الأحمر(+90) ضده.

أهداف اللحظات الأخيرة في الأهلي تحت قيادة موسيماني

استقبل الأهلي، تحت قيادة موسيماني، أهدافًا في اللحظات الأخيرة أدت إلى تغيير مسار الفريق في التتويج بالبطولات، حيث إن مباريات الأحمر بالدوري المحلي، في الموسم الماضي أمام؛ البنك الأهلي، والجونة، وبيراميدز، والإسماعيلي، والزمالك بالدور الثاني من المسابقة، ساهمت في تعطيل القلعة الحمراء للتتويج بالدوري المصري الممتاز، ليحصل الزمالك على اللقب الـ13 في تاريخه.

وتعادل فريق الأهلي في آخر مباراة خاضها، تحت قيادة الجنوب إفريقي، أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في دورالـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا (2021/2022)، وجاء هدف بطل النيجر في الربع الأخير من المبارة، لتستمر معاناة موسيماني مع الفريق.

أهداف الأهلي في اللحظات الأخيرة

وكانت هناك أيضًا أهداف للمارد الأحمر في اللحظات الأخيرة ساهمت بالحصول على البطولات أبرزها؛ هدف اللاعب محمد أبوتريكة في مرمى الصفاقسي 2006 في الدقيقة '91' ليضيف للأهلي اللقب الإفريقي الخامس، ثم هدف المهاجم عماد متعب أمام سيوي سبور في الدقيقة '90' بنهائي بطولة الكونفدرالية 2014 ليتوج الفريق بالبطولة، وهدف محمد مجدي أفشة في نهائي دوي أبطال إفريقيا أمام الزمالك 2019، ليحقق اللقب التاسع للأحمر، وهدف أحمد فتحي في نهائي كاس مصر 2017 بنهاية الشوط الثاني من الأشواط الإضافية بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الاصلي من اللقاء ليفوز الشياطين الحمر بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الحرس الوطني بمباراة الإياب، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً