اعلان

موسيماني لـ شوبير: كسرتوا قلبي.. ما طلبتش جنيه زيادة وعايز أصنع تاريخ في الأهلي

موسيماني
موسيماني

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن كواليس حديثه مع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، على هامش مؤتمر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، الذي عقد أمس الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

مستمر مع الفريق حتى نهاية العقد

وقال أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' على قناة ' أون سبورت اف ام': تحدثت مع بيتسو موسيماني على هامش مؤتمر النادي الأهلي الذي عقد أمس الاثنين، وقال لي الإعلام تحدث على أنني طلبت زيادة راتبي في الأهلي وهذا غير صحيح، لم أطلب زيادة جنيه واحد في عقدي'.

وأضاف: موسيماني قالي لي أيضا، أن إدارة الأهلي أبلغته بأنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، والذي يستمر مع نهاية الموسم الجديد، واتفقنا على تأجيل التجديد لنهاية الموسم.

وتابع: موسيماني قال أنتم كسرتوا قلبي عندما قلتم 'يقصد وسائل الإعلام' أنني طلبت زيادة راتبي في الأهلي، أنا مش كده'.

وواصل شوبير فى تصريحاته: موسيماني أكد أنه مستقر في مصر أيضا، وأنه يريد صناعة التاريخ مع الأهلي، وأنه لا يوجد أي تدخل في عمله إطلاقا.

وكان أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، أمس الاثنين، قد فجر مفاجأة تفيد بـ قيام الجنوب الأفريقى بيتسو موسيماني، بجمع متعلقاته من مسكنه فى الشيخ زايد ترقبا لرحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة.

ونشر أحمد حسن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: 'موسيماني يجمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد بعدما باتت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز