اعلان

نتيجة واهداف مباراة النصر والهلال في دوري أبطال أسيا

الهلال والنصر
الهلال والنصر
كتب : حسام حسن

نتيجة واهداف مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال أسيا| مشاهدة مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال أسيا| بث مباشر لمبارة الهلال والنصر في دوري الأبطال| مشاهدة مباراة الهلال والنصر في دوري ألابطال| بث مباشر مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا| مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري ابطل أسيا| لأيف مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا|مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا بث مباشر.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

يواجه اليوم الثلاثاء فريق النصر السعودي نظيره الهلال، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أسيا، ومن المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساءً، على ملعب ملعب مرسول بارك.

نجح فريق الهلال في الوصول إلى هذه المباراة بعد الفوز على برسبوليس الإيراني، بثلاثية نظيفة، في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، بينما استطاع النصر في تحقيق الانتصارعلى فريق الوحدة الإمارتي بخمس أهداف مقابل هدف وحيد، ويأمل فريق النصر في الفوز باللقب، نظراً لأنه لم يحقق مركز في الدوري السعودي يؤهله للعب في دوري أبطال أسيا الموسم المقبل.

الهلال والنصر

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصرفي نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

تنقل مباراة النصر والهلال في دوري أبطال آسيا تلفزيونيًا عبر قناة ssc7.

معلق مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يتولى تعليق مباراة الهلال والنصر المعلق فهد العتيبي.

ويدخل النصر اللقاء بتشكيل مكون من:

وليـد عبدالله، علي لاجامي، عبدالله مادو، عبدالاله العمـري، سلطان الغنام، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الخيبري، عبدالفتاح عسيري، تاليسكا، ماشاربيـوف، عبدالرزاق حمدالله.

بينما جاء تشكيل الهلال للقاء كالأتي:

عبدالله المعيوف، محمد البريك، جانغ هيون سو، علي ال بليهـي، ناصر الدوسـري، محمد كنو، سلمان الفـرج، موسى ماريجا، ماثيوس بيريرا، سالم الدوسـري، بافيتيمبي جوميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً