اعلان

الشوط الأول.. تعادل إيجابي بين باريس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

ميسي
ميسي

انتهت أحداث الشوط الأول، بين نادي باريس سان جيرمان، في مواجهة نظيره لايبزيج الألماني بالتعادل الإيجابي بين الفريق الباريسي عن طريق كيليان مبابي وأحزر هدف لايبزيج الألماني أندري سيلفا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت المباراة سجال بين الفريقين عن طريق بعض التمريرات، من لاعبي باريس سان جيرمان وفي الدقيقة الـ 7 سدد الكرة اللاعب دراكسلر من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت فوق العارضة.

تقدم فريق باريس سان جيرمان بعد مرور اللاعب كيليان مبابي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة التي جمعته مع نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الهدف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ليتقدم فريق باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشئ على نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم فريق لايبزيج في الدقيقة 27 عن طريق مهاجمه، ولكن أرتطمت بالعارضة التي أنقذت حارس فريق باريس سان جيرمان نافاس ولم يطول الوقت حتى أحرز اللاعب أندري سيلفا مهاجم لايبزيج هدف التعادل في شباك الفريق الباريسي.

وانطلقت مباراة اليوم في تمام الساعة الـ 9 مساءًا، بين باريس سان جيرمان ولايبزيج، على ملعب البارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نافاس.

في خط الدفاع: نونو - كيم - ماركينيوس - حكيمي.

في خط الوسط: هيريرا - إدريسا - فيراتي.

في خط الهجوم: دراكسلر - مبابي - ليونيل ميسي.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة، وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الجدول الأول من بطولة دوري الأبطال برصيد 4 نقاط من أصل خوض مباراتين وفي حالة الفوز يصل للنقطة السابعة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً