اعلان

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف بث مباشر في دوري ابطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

يقدم أهل مصر مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري ابطال أوروبا، ويستقبل برشلونة نظيره دينامو كييف الأوكراني في مساء اليومم الأربعاء ،والتي تقام على أرضية ملعب نيوكامب في دور المجموعات الثالث من دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتسعة بتوقيت أبوظبي، وسبعة بتوقيت القاهرة.

يدخل برشلونة الاختبار النهائي لإنقاذ مصيره في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022 ، برشلونة في مجموعته الرابعة والأخيرة بدوري أبطال أوروبا بدون رصيد بعد إخفاقه في الفوز بأول مباراتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.

ويسعى الفريق الإسباني للفوز بمباراة اليوم من أجل إحراز النقاط الثلاث الأولى في بطولة أمم أوروبا ، حيث لا مجال للتعادل أو الهزيمة اليوم ، إذ لا يملك برشلونة نقاطًا لها ويحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة ، وخسر الفريق أمام بايرن ميونيخ 0-3 ، والثاني أمام بنفيكا البرتغالي بنفس النتيجة.

مشاهدة مباراة برشلونة ودينامو كييف

عانى الفريق الكتالوني من أداء ضعيف في الأيام الأخيرة وخسر الكثير من النقاط في الدوري الإسباني، حيث يحتل الفريق المركز السابع بعد 4 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة في مباراة ويمتلك 15 نقطة لكن بعد المباراة الأخيرة ضد فالنسيا ، بدأت آمال الجماهير في الصعود مرة أخرى لفترة أطول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة