المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

متحف "مدام توسو" للشمع يكشف عن تمثال محمد صلاح (صور)

أهل مصر
تمثال محمد صلاح
تمثال محمد صلاح

كشف متحف "مدام توسو" للشمع فى لندن الستار، عن تمثال الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، استعدادًا لعرضه بجانب مختلف الشخصيات العالمية التى يضمها المتحف وأبرزهم تمثال الملكة إليزابيث و بيكهام وكريستيانو رونالدو.

ونشر الحساب الرسمي لمتحف " مدام توسو" على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورا للنجم المصري محمد صلاح، بجوار تمثاله المصنوع من الشمع.

كما قد نشر متحف مدام توسو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الأربعاء، مقطع فيديو يظهر فيه جانب من التمثال الشمعي لـ محمد صلاح وعلق عليها بـ"قريبًا".

وأظهر الفيديو جانب من التمثال الشمعي لصلاح، بالإضافة لإنجازات الفرعون المصري كالتالي: «104 أهداف في الدوري الإنجليزي، 45 هدفا دوليا، لقب الدوري الإنجليزي، لقب دوري أبطال أوروبا، لقب كأس السوبر الأوروبي، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم، رجل العام من مجلة جي كيو، لاعب موسم الدوري الإنجليزي، أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة كرة القدم».

يذكر أن متحف مدام توسو قد قام بإعداد تمثال شمعي لمحمد صلاح في العام الماضي، ليكون أول لاعب عربي يتم إعداد له تمثال في المتحف الشهير في العاصمة لندن.

اعلان