المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد صلاح يغيب عن ليفربول 8 مباريات لهذا السبب.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية انجليزية اليوم الخميس أزمة حقيقة ستواجة فريق ليفربول الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، بسبب بطولة أمم افريقيا 2021 المقرر لها أن تقام، يوم 9 يناير 2022 بالكاميرون، وستستمر لحوالي شهر حيث تنتهي في 6 فبراير من نفس العام.

وقالت صحيفة ليفربول ايكو فى تصريحات لها، إن ليفربول قد يخسر محمد صلاح وساديو ماني ونابى كيتا فى 8 مباريات بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

أكدت الصحيفة بأنه سيتم اختيار الثلاثى بلا شك لتمثيل منتخبهم صلاح مع مصر وماني للسنغال وكيتا مع غينيا ومن المحتمل أن يغيبوا عن ست مباريات في الدوري الممتاز ومواجهتين في كأس الاتحاد الإنجليزي إذا استمر منتخباتهم مسافة أطول في البطولة.

ووفقل لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بأنه يجب إطلاق سراح اللاعبين والبدء في الانضمام إلى منتخبات بلادهم، في موعد لا يتجاوز صباح يوم الاثنين من الأسبوع الذي يسبق الأسبوع الذي تبدأ فيه المسابقة النهائية ذات الصلة.

وخلال كأس الأمم الإفريقية، سيواجه الريدز ليستر على أرضه وخارجها، بينما يستضيف برينتفورد ويسافر إلى كريستال بالاس. ستقام الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ يوم السبت 8 يناير. وهناك أيضا نصف نهائي محتمل لكأس رابطة الأندية الإنجليزية، في حالة تقدم الريدز إلى هذا الحد.

اعلان
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وكاب فيردي في كأس أمم إفريقيا (لحظة بلحظة)| سيطرة كاميرونية