اعلان

خالد الدرندلي يقدم أوراقه للترشح على منصب أمين الصندوق بانتخابات الأهلي

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

تقدم خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي الحالي، بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة بشكل مستقل، بعد أن استبعده الخطيب من قائمته هذه الدورة، مستعينا بـ خالد مرتجي بدلا منه في هذا المنصب بقائمته الانتخابية الجديدة.

ومن المقرر أن يتم إغلاق باب الترشح لانتخابات الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على أن تقام المقرر الانتخابات المنتظرة يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل.

وفي نفس السياق، تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، اليوم الجمعة، بـ أوراق ترشحه لرئاسة النادي الأهلي لفترة انتخابية جديدة بشكل رسمي، بعد الفترة الأولى التي تنتهي بنهاية الشهر الحالي والتي بدأت في الأول من نوفمبر عام 2017.

وتواجد في مقر النادي اليوم بالجزيرة لتقديم أوراق ترشحه بشكل رسمي، بعد استقرار حالته الصحية في الساعات الأخيرة، حيث ظهر الخطيب خلال ترشحه لرئاسة الأهلي وهو مغطى عيناه اليمنى بقطعة قماشية، نتيجة المرض الذي عانى منه.

وكان قد أعلنت قائمة الخطيب تقدمها رسميا لخوض السباق الانتخابي، ومن بينهم كلا من العامرى فاروق على منصب النائب وخالد مرتجي لي منصب أمين الصندوق، ومحمد الدماطي عضوا.

وكتب محمد الدماطى العضو الحالي بمجلس النادي عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'قائلا: 'بسم الله الرحمن الرحيم، توكلت على الله وقررت الترشح لدورة جديدة كعضو مجلس إدارة النادي الأهلي على قائمة الكابتن محمود الخطيب، آملين أن ننال ثقة أعضاء النادي العظيم'.

تأتى قائمة الخطيب النهائية لخوض انتخابات الأهلى المقبلة:

محمود الخطيب رئيسا للنادي

العامري فاروق نائبًا للرئيس

خالد مرتجي أمين صندوق

8 أعضاء بالقائمة فوق السن لـ اختيار 7 بينهم

طارق قنديل عضو مجلس إدارة فوق السن

دكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة فوق السن

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة فوق السن

مهند مجدي عضو مجلس إدارة فوق السن

محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة فوق السن

حسام غالي عضو مجلس إدارة فوق السن

خالد عبد القادر عضو مجلس إدارة فوق السن

محمد سراج عضو مجلس إدارة فوق السن

مي عاطف، محمد جمال الجارحي تحت السن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج