اعلان
اعلان

الصحف الإنجليزية تسلط الضوء على تصريحات محمد صلاح حول الاستمرار مع الريدز

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم السبت، الضوء على بإلقاء الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وملف تجديد تعاقده مع الريدز الذي لم يحسم حتى الآن، وسط ترقب شديد من جميع جماهير العملاق الإنجليزي حول قرار صلاح.

ويستعد فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، إلى مباراة القمة مع مانشستر يونايتد، والمقرر لها أن تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف غدّا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسة من الدورى الإنجليزي.

وتناولت الصحف الإنجليزية الحديث عن تحذيرات أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، من خطورة الخسارة أمام ليفربول غدًا، والتي في حال حوث ذلك ستعتبر نهايته مع الشياطين الحمر.

وجاءت أبرز عناوين الصحف الإنجليزية اليوم كالتالي:

ديلي تليجراف

وبرزت صحيفة 'ديلي تليجراف'، البريطانية تصريحات صلاح الذي أدلى بها الساعات الماضية بشأن تجديد تعاقدده مع الأحمر وكتبت في عنوانها: 'محمد صلاح: أرغب في البقاء مع ليفربول لبقية مسيرتي'.

ديلي ميل

أما صحيفة 'ديلي ميل' حرصت على توجيه بعض التحذيرات المهة للنرويجي أولى سولشاير المدير الفنى لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وكتبت: 'احذر من الفارق.. سولشاير يعترف بأن يونايتد ليس في نفس مستوى غريمه ليفربول'.

الجارديان

وعلقت صحيفة 'الجارديان' على تصريحات الفرعون الصغير حول موقفه من التجديد مع الريدز والذي يشير إلى رغبته فى البقاء وكتبت فى عنوانها: 'ليس بيدي.. صلاح يصدر تحذيرًا بشأن مستقبل ليفربول'.

ديلي ستار

ومن جانبها، سلطت ديلي ستار الضوء على رغبة صلاح فى البقاء مع الريدز من خلال تصريحاته حول تجديد تعاقده، وجاء فى عنوانها:'نداء صلاح.. دعوني أبقى وأنهي مسيرتي في الأنفيلد'.

ميرور

وأخيرًا اهتمت 'ميرور' بتوضيح عواقب خسارة مدرب الشياطين الحمر من ليفربول والتى من المفترض أن تنهى علاقته بالفريق وكتبت: 'نخسر وسينتهي كل شيء.. سولشاير يحذر من أن آمال الفوز باللقب ستنتهي، في حال الخسارة أمام ليفربول غدًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً