اعلان
اعلان

محمد صلاح يفتح قلبه للجماهير بشأن تجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كسر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، أخيرا حاجز الصمت الذي كان يلتزم به طيلة الفترة الماضية، بشأن تجديد تعاقده مع الريدز، وأخر تتطورات مفاوضاته مع ادارة الفريق وعن رغبته فى التجديد من عدمها.

وأفاد صلاح في تصريحات أبرزها موقع 'ليفربول إيكو' البريطاني: 'مسيرتي حتى الآن في كرة القدم؟ في تقدم مستمر، عندما بدأت اللعب في مصر لأول مرة قلت إنني أريد اللعب في أوروبا، وأريد أن أحظى بأفضل مسيرة للاعب مصري'.

وتابع: ' لحظة وصولى إلى بازل، قلت إنني أريد أن أفعل شيئًا مميزًا حقًا وكنت دائمًا ما أعمل على هذا إلى أن وصلت إلى هنا الآن، ماذا أريد في الخطوة التالية؟'

وواصل:' دائمًا ما أبحث شيئًا يدفعني للعمل بقوة وبجد حقًا وتحقيق ما أريد، هناك دائمًا خطوة تالية بالنسبة لي، لأنه بمجرد الرضا بما وصلت إليه والاسترخاء، تبدأ في التراجع'.

محمد صلاح

وأشار: 'بمجرد أن يكون لديك هدف تصل اليع تحاول فى الوصول إلى الهدف الثانٍ ثم ثالث، فإن هذا سيقودك إلى تحقيق أشياء عظيمة'.

وأردف محمد صلاح فى تصريحاته قائلًا: 'أبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والألقاب، وأحب الفوز بالألقاب و البطولات مه الريدز، كما أننى أحب التواجد هنا كثيرًا، وأحب النادي'.

وأكد:'لا أفضل كلمة أننا غير منافسين، أو لا نستطيع الفوز بشيء بسبب هذا أو ذاك، وأقول دائما أنه يجب أن نفوز بشيء ما، لأننا نلعب مع ليفربول'مضيفًا انه يرغب في الاستمرار مع ليفربول حتى نهاية مسيرته المهنية، وأن ذلك الأمر لا يتوقف عليه بل على إدارة النادي.

كما قال محمد صلاح فى تصريحات له أيضأ خلال مقابلة حصرية مع قنوات beIN SPORTS:'إنه يتطلع إلى مباراة مفتوحة وعامرة بالأهداف ضد مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ9 من الدوري الإنكليزي الممتاز، مشدد ا على أن اللقاء ليس مواجهة فردية بيني وبين كريستيانو رونالدو'

وبعد هذه التصريحات الذي أدلى بها محمد صلاح شعر مشجعو ليفربول بالحذر من التعليقات المماثلة التي أدلى بها فينالدوم في مارس الماضي حيث سعى للتفاوض على عقد جديد مع ليفربول، ولكن انتهى به الماف إلى الرحيل عن الفريق إلي باريس سان جيرمان مجانًا فى انتقالات الصيف الماضية.

وكان فينالدوم صرح وقتها: 'الأمر صعب حقا، لأنه إذا حدث ذلك، فإن هذا يعني مغادرة فريق تحبه حقا، فريق تشاركت معه الكثير من السنوات وتشعر فيه بالراحة'.

محمد صلاح

وأضاف اللاعب الهولندي: 'سيكون الأمر صعبا لكنك لا تعرف الوضع، يعتمد دائما على الموقف، لكنني سأكون محبطا إذا لم ألعب مع هذا الفريق بعد الآن، هذا أمر مؤكد'.

بالمقابل جاء في تصريحات صلاح أمس أنه سيكون حزينا إذا اضطر للعب ضد ليفربول، مشيرا إلى أنه لا يعلم ما سيحدث في المستقبل، ولذلك ويأمل المشجعون أن يتم حل وضع صلاح والتجديد معه لفترة طويلة قبل انتهاء عقده في عام 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل