اعلان

«أبو تريكة»: طلبات صلاح أوامر للتجديد مع ليفربول بعد الهاتريك في اليونايتد

أبو تريكة
أبو تريكة

طالب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، بسرعة التجديد للاعب الريدز محمد صلاح ونجم المنتخب المصري، بعد انتهاء مباراة ليفربول، في مواجهة نظيره مانشستر يونايتد في إطارمنافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أبو تريكة في تصريحات نقلتها شبكة بي إن سبورت، بعد مباراة ليفربول واليونايتد' إنه لو كان مالكًا لنادي ليفربول الإنجليزي أو يملك القرار، لوضع أمام محمد صلاح، شيك على بياض، لاختيار الرقم المناسب له، دون تحديد أي شروط. صلاح

كما تابع نجم الأهلي السابق، أن سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، تسبب في خسارة فريقه أمام فريق الريدز بقيادة يورجن كلوب، بسببعدم إعتماده على لاعب منتخب فرنسا بوجبا، منذ بداية المباراة.

وتابع أن سولشاير قائد الشياطين الحمر، أخطأ في مشاركة بوجبا بعد إحراز الريدز رباعية نظيفة في شباك اليونايتد، وتسبب في طرد اللاعب من المباراة بسبب الضغوطات، الذي كان يحملها عند المشاركة بعد تأخر فريق بالعديد من الأهداف مما يصعب عليه تقليص الفارق.

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على معقل الأول الأولد ترافولد، بخسارة الأخير بخماسية نظيفة، وأحرز نجم مصر الأول محمد صلاح 3 أهداف في شباك اليونايتد في ظاهر لم تحدث من قبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر