اعلان

تقارير أوروبية: صلاح الأقرب للكرة الذهبية ويبتعد عن منافسيه

صلاح
صلاح

كشفت بعض التقارير الفرنسية أن لاعب ليفربول محمد صلاح، ونجم مصر الأول، أصبح أقرب المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية في الوقت الذي يستعد فيه المصوتين حول العالم، لاختيار لاعبهم المفضل قبل الإعلان الرسمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأعلنت إذاعة مونت كارلو الفرنسية، أن محمد صلاح، بعد تألقه الغير محدود، لم يعد يرى منافسيه، سواء كريستيانو رونالدو الذي إستطاع هزيمته مساء اليوم بخماسية نظيفة، وتصدر قائمة هدافي الدوري، أو كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وتفوق على الجميع واستمراره في التسجيل بشكل مميز في منافسات البرميير ليج.

وأضاف التقرير، أن محمد صلاح نجم الريدز، من الصعب أن يواكبه هؤلاء النجوم الذي ينافسونه على الكرة الذهبية، فهو يبتعد عنهم بسبب وتيرته التهديفية.

وقامت إذاعة مونت كارلو بإستعراض أرقام الفرعون المصري محمد صلاح :-

وجاء الرقم الأول بعد أن أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي للاعبي قارة إفريقيا في الدوري الإنجليزي، برصيد 107 هدفا متخطيًا اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق، كما عادل الفرعون المصري أهداف لاعب الكوت ديفوار في المباراة السابقة أمام فريق واتفورد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز بخماسية نظيفة.

وتابع: صلاح نجم الريدز الإنجاز الثاني له، كأول لاعب في تاريخ فريقه، يسجل 10 مباريات على التوالي في مختلف البطولات وإختتمها بالهاتريك في المباراة التي انتهت بخماسية أمام نجم البرتغال كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد.

وسجل لاعب فريق يورجن كلوب، في شباك اليونايتد، في 3 مباريات متتالية، ليصبح الأول في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الإنجاز، في ظل اكتساح فريق الشياطين بالفوز في العديد من المنافسات.

وجاء تقرير شبكة'سكاي سبورتس' البريطانية، أن لاعب الريدز نجح في تسجيل أول هاتريك منذ إحراز دينيس بيلي لاعب كويينز بارك رينجرز في 1 يناير 1999.

وحقق محمد صلاح بالهاتريك الذي سجله في شباك مانشستراليونايتد في المباراة التي انتهت بخماسية نظيفة للأول، إلى الهدف العاشر خلال مشواره في الدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة هدافي البرممير ليج، مبتعدًا عن غريمه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بفارق 3 أهداف.

ووفقا لشبكة أوبتا العالمية فإن محمد صلاح بات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات في الدوري خارج الانفيلد خلال الموسم.

وإحتل فريق ليفربول بعد نهاية مباريات الجولة التاسعة، المركز الثاني برصيد 21 نقطة، ويسبقه فريق تشيلسي الإنجليزي والذي فاز على نادي نورويتش سيتي بـ 7 أهداف مقابل لاشئ، برصيد 22 نقطة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل