اعلان

«سولشاير»: نحن في أسوأ مستوى لنا وعلينا تجاوز هذه المباراة سريعًا

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي، أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن خسارة فريقه أمام ليفربول، بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال 'سولشاير' في تصريح صحيفة:'هذا أسوأ أيامي، إنه أسوأ يوم أمضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، ولم نكن في أفضل حالة لنا بما يكفي فرديًا أو جماعيًا'.

وأضاف مدرب الشياطين الحمر:'خسرنا 6-1 من توتنهام الإنجليزي، لكن هذا المباراة كنا أسوأ بكثير، علينا تجاوز هذه المباراة سريعًا والنظر للأمام، ولم أشك في قدرتي على قيادة الفريق، ولقد أحرزنا تقدمًا هائلًا مع بعضنا وهذا ليس وقت الاستسلام .

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حديثه: 'أرى أن طاقمي الفني رائع جدًا وأنا من يختار النهج الذي سندخل به المباراة، ونحن في أسوء مستوى لنا ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من ذلك، ولكن لم نكن في أفضل حالة لنا على صعيد الأفراد أو حتى كفريق، وفي إعتقادي أن الهدف الرابع هو الذي حسم المباراة بشكل نهائي، وكان علينا أن نسجل هدفًا كل ربع ساعة لنعادل النتيجة'.

واختتم حديثه عن مستقبله كمدرب للشياطين الحمر: 'لقد قطعت شوطًا بعيدًا، وكذلك كمجموهة ونحن على وشك الاستسلام الآن'.

وواصل فريق ليفربول مطاردة فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الأول، بفارق نقطة عن الريدز، والذي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يحتل مانشستريونايتد المركز السابع برصيد 14 نقطة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي