اعلان

الاتحاد يسجل أول ريمونتادا في الموسم الجديد بالدوري

سموحة والاتحاد
سموحة والاتحاد

نجح فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، في تحقيق تعادل مثير مع نظيره سموحة في 'ديربي الإسكندرية'، بأربعة أهداف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل، في افتتاحية الموسم الجديد بالدوري الممتاز.

وبدأ سموحة تحت قيادة أحمد سامي، اللقاء بشكل قوي للغاية، وأنهى الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف على الاتحاد السكندري، ليجعل مهمة حسام حسن صعبة في العودة بالشوط الثاني.

إلا أن العميد، دخل الشوط الثاني بشكل قوي ليعود للقاء من جديد ويرفض الهزيمة في أول لقاء له بالدوري، واستطاع أن يقود زعيم الثغر لتسجيل ريمونتادا مثيرة هي الأولى بالموسم الجديد بالدوري.

وسجل سموحة رباعية فى مرمى الاتحاد عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

في المقابل جاءت ريمونتادا زعيم الثغرعن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبوري من ضربة جزاء آخرى في الدقيقة 89، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

ودخل أحمد سامي المدير الفني لسموحة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: أحمد بيكهام، رجب نبيل، شريف رضا، محمد شكري.

خط الوسط: عبدالرحمن عامر، محمد كناريا، عبدالكبير الوادي، زين فيصل، صديق كبالا.

خط الهجوم: مروان حمدي.

بينما بدأ حسام حسن المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف.

خط الدفاع: محمد عبدالسلام – داميون لوي – السيد سالم – صبري الرحيل.

خط الوسط: سعيدو سيمبوري – أحمد مانجا – مورو.

خط الهجوم: خالد الغندور – أحمد علي – أحمد عادل ميسي.

وحتى الأن يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثاني، بجدول ترتيب الدوري بنقطة وحيدة، ويليله فريق سموحة بنفس عدد النقاط، بينما تصدر البنك الأهلي الترتيب برصيد 3 نقاط بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر