اعلان

حسام حسن بعد الريمونتادا على سموحة: كنت أتمنى الفوز.. ونعاني من إصابات مؤثرة

حسام حسن
حسام حسن

قال حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، إنه كان يرغب في الفوزعلى سموحة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الاثنين، بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف العميد، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريق نجح فى العودة من جديد بعد التأخر أمام سموحة برباعية، وهذا رجع إلى إصرار وعزيمة اللاعبين وقدرتهم علي العودة سريعًا.

وأشار حسام حسن إلى أن هناك لاعبين ما زالوا فى حاجة إلى الانسجام، موضحًا أنه عند الوصول إلى هذه الدرجة من الانسجام سيكون الفريق له شكل آخر.

وتابع حسام حسن: 'قبل بداية الدوري، ونحن نعاني من إصابات مؤثرة وخاصة الثنائي بينجامين بواتينج ونادر رمضان'.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام سموحة

ونجح فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق، في تحقيق تعادل مثير مع نظيره سموحة في 'ديربي الإسكندرية'.

وبدأ سموحة تحت قيادة أحمد سامي، اللقاء بشكل قوي للغاية، وأنهى الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف على الاتحاد السكندري، ليجعل مهمة حسام حسن صعبة في العودة بالشوط الثاني، إلا أن العميد، دخل الشوط الثاني بشكل جيد ليعود للقاء من جديد ويرفض الهزيمة في أول لقاء له بالدوري، واستطاع أن يقود زعيم الثغر لتسجيل ريمونتادا مثيرة هي الأولى بالموسم الجديد بالدوري.

وسجل سموحة رباعية فى مرمى الاتحاد عن طريق صديق كالابا في الدقيقة 12، وأضاف مروان حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 18، وسجل محمد شكري الهدف الثالث من ضربة ثابتة في الدقيقة 38، قبل أن يختتم حسين فيصل مهرجان الأهداف للفريق الأزرق بالهدف الرابع في الدقيقة 53.

في المقابل جاءت ريمونتادا زعيم الثغرعن طريق كريم الديب من ضربة جزاء في الدقيقة 50، وفوزي الحناوي برأسية في الدقيقة 73، وسعيدو سيمبوري من ضربة جزاء آخرى في الدقيقة 89، ومابولولو في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج