اعلان

السفير المصري يؤازر منتخب السيدات ويشيد بالأداء رغم وداع التصفيات

السفير مع لاعبات المنتخب المصري
السفير مع لاعبات المنتخب المصري
كتب : علي صلاح

حرص الدكتور إيهاب فهمي، السفير المصري في تونس على مؤزارة منتخب مصر لكة القدم سيدات، خلال مباراته التي جرت مساء اليوم، أمام نظيره التونسي في إياب الدور التمهيدي، من تصفيات إفريقيا المؤهلة الى بطولة الأمم الافريقية 2022، والتي انتهت بخسارة منتخبنا بهدف نظيف.

وتوجه سفير مصر على الفور عقب انتهاء المباراة، إلى غرفة خلع ملابس منتخبنا، للشد من أزرهم بعد الخسارة رغم المباراة الكبيرة، الذي قدموها في الاياب امام المنتخب التونسي، ومحاولة محو الصورة السيئة التى اخذت عليه، في مباراة الإياب يوم الأربعاء الماضي.

وأثنى إيهاب فهمي على أداء وبسالة المنتخب خلال مباراة اليوم، مما دعاه يتسائل خلال حديثة المطول مع اللاعبات وجهازهم الفني، عن أسباب نتيجة مباراة الذهاب المفاجئة، والتي فتحت ابواب الانتقادات، على الجهاز الفني واللاعبات بعد الخسارة في مصر.

وأصر السفير المصري على الاتصال بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، خلال الجلسة للحديث معه عن مصير الفريق القومي، وأوصاه بضرورة استكمال هذه الرحلة، وعدم تجميد نشاط المنتخبات الوطنية مجدداً، مثلما يفعل مسؤلو الجبلاية مع كل إخفاق.

وطالب سفير مصر في نهاية اللقاء من اللاعبات والجهاز الفني، عدم الالتفات والانصات إلى الهجوم الذي تعرضوا له مؤخرًا، مؤكدا أن المنتخب التونسي استعد لهذه التصفيات على عدة مراحل، استغرقت نحو ما يقترب من سنة ونصف عكس منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر