اعلان

بعد تأخر التجديد.. عملاق أوروبي يخطط لخطف صلاح من ليفربول

صلاح
صلاح

أصبح موقف النجم المصري محمد صلاح، من التجديد مع ليفربول، حديث الصباح والمساء، عبر وسائل الإعلام العالمية، خاصة بعد تأخر الإدارة في الرد على طلباته من أجل تمديد عقده.

ويقدم محمد صلاح، أداءا أكثر من رائع رفق الليفر، للموسم الثالث على التوالي، وحتى بعد عودة كريستاينو رونالدو للدوري الإنجليزوي وروميلو لوكاكو، إلا أن 'مو' مازال يعزف منفردا، أجمل الإيقاعات الكروية التي وضعته على رأس كبار البريميرليج.

صلاح يبهر الجميع مباراة تلو الآخرى، ما جعله محض أنظار فريق باريس سان جيرمان، الذي يتقرب موقفه من التمديد مع 'الريدز'، للدخول في مفاوضات معه، إذا سمحت الأجواء بذلك.

ويرغب باريس سان جيرمان في التعاقد مع مهاجم قوي، خلفا للنجم الشاب كيليان مبابي الذي اربتط اسمه بالرحيل عن الفريق الباريسي، رغبة في ارتداء قميص 'الملكي' ريال مدريد (حلم الطفولة).

وينتهي عقد صلاح في آنفيلد، بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وبحسب موقع 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالي، فإن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم سان جيرمان، سيرحل بنهاية الموسم الجاري، في ظل رفضه تجديد عقده.

وأضاف الموقع أن النادي الباريسي، وضع عددًا من الأسماء لضم أحدها في حالة إصرار مبابي على الرحيل وعدم التجديد.

وأشار إلى سان جيرمان يفكر في روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ وإيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند ودوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتين، وكريم أديمي ريد لاعب بول سالزبورج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو