اعلان

تفاصيل لقاء بارخوان الأول مع لاعبي برشلونة بعد إقالة كومان

 لقاء بارخوان الأول مع لاعبي برشلونة
لقاء بارخوان الأول مع لاعبي برشلونة

التقى سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة، باللاعبين مساء اليوم الخميس، في اللقاء الأول بعد توليه المهمة بعد رحيل رونالد كومان.

سيرجي بارخوان، المدير الفني لفريق الرديف، سيتولى المسؤولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد إقالة كومان، عقب الهزيمة أمام رايو فايكانو، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الليجا، بعد أيام من خسارة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد بنتيجة (1-2) في معقل البلوجرانا 'كامب نو'.

ظهر بارخوان في غرف الملابس لعقد جلسة سريعة مع اللاعبين تحدث فيها عن أهيمة المرحلة المقبلة للخروج من هذا النفق المظلم، في حضور خوان لابورتا، رئيس النادي، قبل التدريبات الجماعية.

بارجوان يستعد بالفعل لقيادة برشلونة في مباراة ألافيس التي ستلعب يوم السبت في ملعب كامب نو، وقاد أول جلسة تدريبية له ، بعد أن قدمه الرئيس جوان لابورتا ورافا يوستي في غرفة تبديل الملابس ، قبل وقت قصير من بدء الجلسة.

سيرجي سيواجه وسائل الإعلام غداً الجمعة، في أول مؤتمر صحفي له كمدرب للفريق الأول ، والذي سيقدمه مع لابورتا.

كما أعلن النادي عن تعيين ألبرت كابيلاس ومساعده ألبرت بيريس لقيادة فريق برشلونة ب ، بدلاً من المدرب المؤقت الجديد للفريق الأول سيرجي بارجوان و المُساعد فيليب أورتيز.

سيتولى المساعد الحالي مسؤولية فريق برشلونة ب في المباراة التي سيلعبها الفريق يوم الجمعة (9 مساءً) في ليناريس، في الجولة 10 من الدوري.

ألبرت كابيلاس ، المولود في أفينيو في 1 أكتوبر 1967 ، كان بالفعل جزءًا من برشلونة B بين عامي 1999 و 2003 كمساعد لـ إنريكي كوستاس.

وعمل لاحقًا كمنسق تدريب كرة القدم بالنادي حتى عام 2010 ، عندما انطلق في العديد من المغامرات كمساعد على مقاعد دولية، لعب مع فيتيسه وبوروسيا دورتموند وبروندبي وتشونغتشينغ دانغداي ليفان وفي المرحلة الأخيرة درب الفريق الدنماركي تحت 21 سنة حتى يونيو 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي