اعلان

لابورتا عن التعاقد مع تشافي: لا يمكنني الإفصاح عن ذلك

لابورتا
لابورتا

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن رحيل رونالد كومان عن تدريب برشلونة، وتولي سيرجي بارجوان القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وقال لابورتا، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم سيرجي بارجوان: 'سيرجي هو أحد رجال النادي، ويمتلك خبرة كبيرة، وسنكون داعمين له في قراراته'.

وأضاف لابورتا: 'لقد اتخذنا قرار إقالة كومان، بعد هزيمة برشلونة أمام فاليكانو، وأود أن أشكره على ما قدمه للفريق، هو أسطورة، وسيظل دائمًا في ذاكرتنا'.

وأشار لابورتا إلى أن برشلونة ما زال بإمكانه المنافسة على دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، بجانب كأس ملك إسبانيا.

وعن المدرب الجديد، قال لابورتا: 'في الوقت الحالي نعمل بكامل جهدنا من أجل إنهاء ملف المدرب الجديد، ولكننا لا نعرف متى سنُعلنه'.

وتابع لابورتا: 'سيظل سيرجي بارجوان مدربا لبرشلونة حتى مباراة الفريق أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، ومع بداية منافسات كأس ملك إسبانيا ربما يقود المدرب الجديد الفريق'.

وعن حقيقة مفاوضات برشلونة مع تشافي: 'في الحقيقة ليس من الممكن أن أفصح عن المدرب الذي نفاوضه، هي طريقة ليست احترافية بالمرة'.

وأشاد لابورتا بما يقدمه تشافي، خلال الفترة الحالية مع السد القطري؛ حيث قال: 'تشافي مدرب رائع، أراه دائمًا يطور من نفسه'.

بارجوان مديرا فنيا مؤقتا لبرشلونة

يُذكر أن برشلونة كلف سيرجي باراجوان بقيادة الفريق فنيا، بصفة مؤقتة، لحين الانتهاء من التعاقد مع مدرب جديد، لخلافة كومان.

وأقال برشلونة رونالد كومان بعد خسارته أمام رايو فاليكانو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً