اعلان

الاتحاد الدولي للغوص يشيد بتنظيم كأس العالم للأندية بشرم الشيخ: لها سمعة عالمية

السباحة
السباحة

أعرب ميشيل جونار رئيس اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولي للغوص، عن سعادته الكبيرة باحتضان مصر لنهائيات منافسات كأس العالم لـ سباحة الزعانف، موجها الشكر لمصر على اهتمامها بالمنشآت الرياضية التي ميزتها عن غيرها من دول العالم في جذبها للأحداث العالمية في رياضات الغوص.

حسن التنظيم والاستعداد الدائم لنجاح البطولات

وأشاد ميشيل جونار بالتنظيم الرائع للبطولة مثمنا دور الاتحاد المصري للغوص في توسيع قاعدة الممارسة العامة لهذه الرياضة، واصفا الاتحاد المصري للغوص 'بأنه صاحب خبرة كبيرة' في تنظيم تلك البطولات.

وأضاف أن مدينة شرم الشيخ لها سمعة عالمية كوجهة سياحية كبيرة لافتا إلى أن بطولة العالم السابقة والتي أقيمت في عام 2019 كان لها 'عظيم الأثر لدينا' وتركت صورة ذهنية جيدة في حسن التنظيم والاستعداد الدائم لنجاح البطولات خاصة مع التواجد الكبير من جانب الدول الأجنبية والعربية المشاركة بالبطولة.

كما أشاد رئيس اللجنة الرياضية بالاتحاد الدولي بالفرق المصرية مؤكدا أنها في تطور مستمر جعلها واحدة من أفضل الدول حصدا للبطولات السابقة والتي أقيمت في كولومبيا وأمريكا وإيطاليا.

واختتم بأن الانتخابات التي أقيمت الاسبوع الماضي هنا في شرم الشيخ اختارت الكابتن سامح الشاذلي عضوا بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي 'يعتبر اختيار موفق لما يتمتع به من خبرة كبيرة باتحاد الغوص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني