اعلان

بن شرقي يقترب من الدوري الإماراتي بعد انسحاب عباس من مفاوضات التجديد

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

اقترب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة، بسبب عدم الوصول إلى اتفاق لتجديد عقدة، الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي، للانتقال إلى الدوري الإماراتي.

وعلم 'أهل مصر'، من مصادره داخل نادي الزمالك، أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، انسحب من مفاوضات التجديد مع أشرف بن شرقي، بعد أن خالفه اللاعب اتفاقه مع عباس، عندما تم الاتفاق على التجديد، أثناء اجتماعهم قبل بداية الموسم في المستشفى الخيرية.

وفي الجلسة الأخيرة التي جمعت عباس مع محامي اللاعب، طلب المحامي الخاص بأشرف بن شرقي، بتغيير كل الاتفاقات التي تم الاتفاق عليها مسبقًا، وهو ما جعل ممدوح عباس ينسحب من المفاوضات.

وطلب بن شرقي من إدارة الزمالك الحالية، برئاسة حسين لبيب وضع شرط جزائي مليون و600 ألف دولار، على أن يتم تفعيله في أول الموسم، وهو ما رفضه حسين لبيب واللجنة الفنية، وطلبت أن يتم تفعيل البند في الموسم الثاني.

ويتمسك بن شرقي بوضع شرط جزائي بفسخ تعاقده مع الزمالك مقابل مليون و 600 ألف دولار علي ان يتم تفعيل هذا البند بداية من أول موسم في العقد الجديد، كما يتمسك اللاعب المغربي بوضع شرط بأحقيته في فسخ تعاقده من طرف واحد في حالة تأخر قسط واحد من مستحقاته.

في المقابل فان إدارة الزمالك ترفض بند فسخ العقد من طرف واحد وتمسكت بتطبيق لوائح الفيفا في حالة تأخر المستحقات والتي تنص على أحقية اللاعب بفسخ تعاقده في حالة تأخر صرف 3 أقساط متتالية، بينما تسعي إدارة الزمالك لوضع شرط جزائي بقيمة 2 مليون يورو وليس دولار ويتم تفعيله بداية من الموسم الثاني في العقد الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً