اعلان

أسامة عرابي: قلقان من بن شرقي.. وأفشة يملك الحل أمام الزمالك

أسامة عرابي
أسامة عرابي

تمتلئ الساحة الرياضية في مصر في الوقت الحالي، بالكثير من الآراء حول مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء غدًا 'الجمعة'، في لقاء ناري على ستاد القاهرة.

قال أسامة عرابي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك دائما ما تكون خارج التوقعات، مشيرًا إلى أنها ستكون صعبة جدًا على الفريقين وأتوقع أن لا يكون هناك أهداف كثيرة من قبل الطرفين'.

وتابع عرابي: 'لا شك أن النادي الأهلي يملك لاعبين مهمين فى الثلث الهجومي، حيث سيكون هذا اللقاء يوم تألق محمد مجدي 'أفشة' ومحمد شريف لاعبي الفريق الأحمر، وعندهم القدرة على التسجيل، وصناعة الفرص للزملاء بالتسجيل أيضاً، ويعجبني أيضا بيرسي ناو، وميكيسوني بسبب المستوى المميز في المباراة الأولى ولكن يتطلب منهما الإستمرارية في المباريات المقبلة.

ووجه عرابي، رسالة إلى خط دفاع النادي الأهلي، محذرًا من خطورة كلًا من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، بسبب قدرتهما على خلق عمق هجومى قوى، بجانب القدرة على التعامل المتميز مع الكرات العرضية بالإضافة إلى مهاراة مصطفى فتحي.

وتوقع لاعب الأهلي السابق، أن تخرج المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين، مؤكدًا أن دائما ما تمتلك القمة المصرية بين الأهلي والزمالك على مدار التاريخ صعوبة، حيث لايمكن الإستهتار بها مهما كان مستوى الفريق المنافس والمستوى متقارب بين الطرفين ومقدار الصعوبة متساوي على الطرفين'.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن غريمه الزمالك والذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً