اعلان

جهاد جريشة: لم أتراجع عن الاعتزال

جهاد جريشة
جهاد جريشة
كتب : أهل مصر

حسم جهاد جريشة الحكم الدولي المُعتزل، حقيقة الجدل حول عودته مرة آخرى للملاعب، وتكليفه بإدراة مباراة في تصفيات كأس العالم.

وقال جهاد جريشة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية 'أون تايم سبورتس': 'لم أتراجع عن الاعتزال، وأمر عودتي أغلفته، وأنا حاليا اتجهت للإدارة التحليلية'.

وتابع: 'الاتحاد الدولي خاطبني من أجل إدارة مباراة بوركينافاسو والنيجر في تصفيات كأس العالم، وأرسلت لهم اعتذارا بأنني لن أكون متواجد في الملاعب مرة أخرى لأنني اعتزلت'.

طالع أيضًا.. عصام عبد الفتاح: حكام مباراة الزمالك والأهلي كانوا في القمة.. والثلاث ركلات جزاء صحيحة

وتطرق للحديث عن أداء الحكام في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وقال: 'الأداء التحكيمي كان جيدا للغاية، ومحمد عادل شرف للتحكيم المصري، وكان نجم من نجوم مباراة القمة، والطاقم بأكمله قدم مباراة مميزة جدًا'.

وأردف جهاد جريشة: 'التحكيم المصري في مباراة الأهلي والزمالك كان على مستوى القمة، وأشكرهم على ذلك ودائما التحكيم المصري موفق'.

وبسؤاله عن اداء الحكام بشكل عام في الثلاث جولات الماضية من الدوري المصري قال: 'هناك أخطاء، وذلك الأمر وارد سوء في التحكيم المصري أو أي تحكيم على مستوى العالم، وحتى في تواجد تقنية الفيديو، لأن من يدير الفار بشر ووارد الخطأ'.

وأكمل: 'نسبة الأخطاء مقبولة في الثلاث أسابيع الماضية، ومطلوب بذل جهد أكبر من أجل تحسين الأداء، ويجب أن يكون هناك تدريب ثاني خلال فترة التوقف وأيضًا في تقنية الفار، ومراجعة الأخطاء التي حدثت حتى يتم تقليلها في الفترة المقبلة'.

واختتم: 'لم أندم على قرار الاعتزال، فقد قدمت في الملعب كل ما أتمناه سوء محليًا أو أفريقيًا او عربيًا ودوليًا، واكتفيت والحمد لله على مشواري في التحكيم، وبدء مشوار جديد أتمنى التوفيق فيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً