اعلان

حسام البدري ضمن قائمة أفضل مدرب منتخبات لعام 2021

حسام البدري
حسام البدري

رغم إقالته من تدريب المنتخب الوطني، جاء حسام البدري، ضمن قائمة أفضل مدرب فني للمنتخبات في العالم لعام 2021، لينافس على الجائزة في مفاجأة كبرى، خاصة أنه لم يستطيع نتائج كبرى مع منتخب الفراعنة.

أعلن أحمد حسن لاعب فريقي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، وضع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، حسام البدري ضمن المرشحين لعام 2021.

وجاء اختيار البدري للنتائج الجيدة التي حققها منتخب مصر تحت قيادته في عام 2021، حيث خاض 4 مباريات رسمية حقق الفوز في مباراتين منها على ملعبه على، وتعادل في مباراتين خارج ملعبه، ولم يخسر في أي مباراة.

وعلق سيد معوض مدرب منتخب مصر الأسبق، على أداء الجهاز الفني للمنتخب، وقال إنه كان راض عن عمله في المنتخب وبالنسبة للجهاز الفني على الورق حقق الفريق المطلوب وحصل على 4 نقاط في تصفيات كأس العالم وتأهل لكأس الأمم الإفريقية، مضيفًا أن الأداء في بعض المباريات لم يكن مرضيا وهناك ظروف ساعدت في هذا الأمر، ولكن نتحمل المسئولية.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، في سبتمبر الماضي، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً