اعلان

الاتحاد المصري: إعفاء مرموش من الانضمام للمنتخب والاكتفاء بـ 25 لاعبًا

عمر مرموش
عمر مرموش

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالتنسيق مع نادي شتوتجارت إتاحة الفرصة لعمر مرموش للعلاج وإعفاءه من معسكر المنتخب الحالي، على أمل أن يتماثل اللاعب للشفاء في أسرع وقت والاكتفاء بـ 25 لاعبا في صفوف المعسكر الذي بدأ اليوم.

ويتجه المنتخب الوطني إلى معسكر التدريب اليوم الأحد 7 نوفمبر في «برج العرب» بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي ضيفا أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يخضع لاعبو الأهلي والزمالك، لراحة لمدة 24 ساعة بعد انتهاء لقاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري التي أقيمت مساء الجمعة، وانتهت بفوزالمارد الأحمر بنتيجة 5-3.

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مباراته أمام نظيره أنجولا في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يوم 12 نوفمبر الجاري.

وياتي منتخب مصرلمواجهة فريق منافسه الجابون في ختام المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم فى الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر الجاري على إستاد الجيش ببرج العرب.

يحتل منتخب مصر المجموعة السادسة من تصفيات المونديال 10 نقاط، وياتي منتخب ليبيا بالمركز الثاني 6 نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، بيمنا يحتل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصرو الجهاز الفني عن قائمة اللاعبين المختارين لخوض مباراتي أنجولا والجابون الشهر الحالي، وضمت القائمة 26 لاعبًا على النحو التالي، قبل استثناء «عمرمرموش»:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) محمد صبحي (فاركو) محمود جاد (انبي)

خط الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) أحمد فتحي (بيراميدز) احمد حجازي (الاتحاد السعودي) أحمد ياسين (البنك الأهلي) أيمن أشرف (الأهلي) محمود علاء (الزمالك) أحمد فتوح (الزمالك) محمد حمدي (بيراميدز) محمود حمدي «الونش» (الزمالك)

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي) إمام عاشور (الزمالك) عبد الله السعيد (بيراميدز) مصطفى فتحي (الزمالك)

خط الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) محمد شريف (الأهلي) أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي) مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي) مروان حمدي (سموحة) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) محمد مجدي «أفشة» (الأهلي)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً