اعلان

رسميًا.. ستيفن جيرارد مديرًا فنيًا لـ أستون فيلا

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي بشكل رسمي تعاقده مع المدرب ستيفن جيرارد ليصبح مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي خلفا لدين سيمث الذ يتمت إقالته في الأيام الماضية بسبب تذبذب نتائج الفريق.

وقال الرئيس التنفيذي لأستون كريستيان بورسلوعبر الموقع الرسمي للنادي: “يسر مجلس إدارة أستون فيلا تعيين ستيفن كمدرب رئيسي جديد لدينا.

وأضاف"منذ انتقاله إلى التدريب بعد مسيرته اللامعة في اللعب ، بدأ ستيفن بإدارة وتطوير أفضل اللاعبين الشباب في أكاديمية ليفربول ، وهي تجربة نقدرها بشكل كبير في أستون فيلا.

وتابع"ثم اتخذ القرار الشجاع لاختبار نفسه في بيئة مكثفة وعالية الضغط للشركة الاسكتلندية القديمة. إن إنجازه اللاحق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع جلاسكو رينجرز لفت انتباهنا حقًا كما فعلت تجربته في أوروبا.

وشدد "لقد كان واضحًا جدًا في مناقشاتنا معه أن طموحات ستيفن في التدريب وفلسفته وقيمه تتطابق تمامًا مع طموحات أستون فيلا.

واتم حديثه "نحن متحمسون لأنه وافق على قيادتنا في المرحلة التالية من خططنا الطموحة بينما نتطلع للبناء على التقدم المحرز منذ تولى ناصف ساويرس و Wes Edens قيادة النادي في 2018."

وكان جيرارد قد قاد فريق جلاسكو رينجرز للفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز الموسم الماضي ، حيث أنهى الحملة دون أي هزيمة في الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل