اعلان

3 أسباب تمنح مصطفى محمد أفضلية على ريان في مباراة مصر وأنجولا (فيديو)

مصطفى محمد وريان
مصطفى محمد وريان

يستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره الأنجولي، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويمنح كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أفضلية لمصطفى محمد على حساب أحمد ياسر ريان، في خط الهجوم، بمباراة الفريق ضد أنجولا.

ويستعرض أهل مصر، فيما يلي، أبرز الأسباب التي تمنح مصطفى محمد الأفضلية على أحمد ياسر ريان، في مباراة منتخب مصر ضد أنجولا.

1- الخبرة السابقة مع المنتخب

شارك مصطفى محمد في أكثر من مباراة سابقة مع منتخب مصر، وكان آخرها ظهوره في مباراتي الفراعنة ضد ليبيا، والتي سجل خلالها هدفًا.

كما سجل مصطفى هدفًا قاتلًا لـ منتخب مصر في مباراته ضد الجابون، لينقذ الفريق من الخسارة.

2- القوة البدنية

تمنح القوة البدنية لمصطفى محمد أفضلية على ياسر ريان، خاصة أن مدافعي المنتخب الأنجولي يمتلكون قوة بدنية كبيرة، تحتاج لمهاجم قوي يمكنه الاختراق من بينهم وتسجيل الأهداف.

3- تألقه مع جالاتا سراي

ظهر مصطفى محمد بمستوى جيد، خلال مبارياته الأخيرة مع جالاتا سراي، في الدوري التركي، حيث إنه سجل 4 أهداف، خلال مبارياته الـ9 الأخيرة مع الفريق التركي.

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي، خلال الموسم الحالي، في 20 مباراة؛ سجل 4 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا، فيما خاض ريان مع ألتاي 9 مواجهات؛ أحرز 4 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً