اعلان

الزمالك يواجه مستقبل وطن استعدادا للإسماعيلي

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

يواجه الزمالك، فريق مستقبل وطن، أحد أندية دوري الدرجة الرابعة، الاثنين المقبل، وديا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، فى إطار استعداد الفارس الأبيض لمواجهة الإسماعيلى.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى.

ويخوض الزمالك المباراة بناء على طلب المدير الفنى الفرنسى، والتى ستكون من أجل تعويض اللاعبين عن فترة الراحة الطويلة التى حصلوا عليها لمدة 6 أيام عقب مباراة القمة أمام الأهلى، والعمل على تصحيح الأخطاء خلالها.

 

وقرر الجهاز الفني للزمالك تعديل موعد تدريبات الفريق التى ستقام اليوم، السبت، حيث سيخوض الفريق تدريباته في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، بدلاً من الساعة الخامسة، ويشهد مران اليوم، عودة أحمد سيد زيزو الذى غاب عن مران الأمس بعدما حصل على إذن من الفرنسى باتريس كارتيرن.

 

ويفتقد الزمالك لخدمات 11 لاعبًا بسبب الانضمام للمنتخبات الوطينة، حيث يغيب كلاً من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط