اعلان

«حمى الله مصر وشعبها».. مرتضى منصور: لن اشتكي وطني في يوم من الأيام

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رسالة إلى جماهير نادي الزمالك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'.

وخلال تغريدة عبر 'تويتر'، قال منصور: 'إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة، إلى أعضاء الجمعية العمومية المحترمين، يطالبني الكثيرون بالتوجة إلى الاتحاد الدولي «الفيفا» لتقديم شكوي ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الادارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته وبسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 اكتوبر حتى الآن.

وتابع منصور: 'مهما طالني من البعض من اتهامات في التفريط في حقي بعدم تقديم هذه الشكوي، أود أن أوضح الآمور الآتية: لن أشتكي وطني في يوم من الأيام إلى أيه جهة أجنبية مهما كلفني ذلك، لأن مصر لا تستحق منا أن نشوها في الخارج'.

وواصل منصور:'طوال حياتي في ظهر دولتي المصرية سندا لمؤسساتها، ولن أكون يوما شوكة في ظهرها، ومصر في عهد سيادة الرئيس السيسي هي دولة مؤسسات تحترم القانون ولن أنفذ الحكم الصادر لصالح مجلس الادارة إلا بالطرق القانونية'.

وأردف منصور: 'حزنت للأسف لبعض التجاوزات التي حدثت في الآونة الاخيرة والتي تزيد نبرات التعصب الكروي في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتكاتف في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تتطلب وقوفنا جميعا خلف قيادتنا السياسية التي تبذل كل الجهد لحماية الوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا، ولا تريد لهذا البلد الامين الاستقرار والازدهار'.

الي اعضاء الجمعية العمومية المحترمين .

يطالبني الكثيرون بالتوجة الي الي الاتحاد الدولي 'الفيفا' لتقديم شكوي ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الادارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته وبسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 اكتوبر حتي الآن .

— مرتضي منصور (@Mortada5Mansour) November 13, 2021

واختتم: 'لن يتحقق ذلك الاستقرار إلا بوعي شعبنا المصري العظيم ويقظة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين سقط منهم العشرات فداء لهذا الوطن وحمايته من جماعات الشر الإرهابية.. حمى الله مصر وشعبها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب