اعلان
اعلان

مرتضى منصور: لن أشتكي للفيفا لأن مصر لا تستحق ذلك (صورة)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أوضح مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، موقفه من تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، من أجل عودته لرئاسة القلعة البيضاء من جديد.

وقال مرتضى، عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك': 'إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة.. إلى أعضاء الجمعية العمومية المحترمين.. يطالبني الكثيرون بالتوجه إلى الاتحاد الدولي 'الفيفا' لتقديم شكوى ضد وطني مصر بسبب قرار تجميد مجلس الإدارة المنتخب الذي تشرفت برئاسته وبسبب عدم تنفيذ الحكم القضائي الصادر يوم 24 أكتوبر حتى الآن.. ومهما طالني من البعض من اتهامات في التفريط في حقي بعدم تقديم هذه الشكوى.وأود ان أوضح الأمور الآتية:

- لن أشتكي وطني في يوم من الأيام إلى أي جهة أجنبية مهما كلفني ذلك؛ لأن مصر لا تستحق منا أن نشوهها في الخارج.

- طوال حياتي في ظهر دولتي المصرية؛ سندًا لمؤسساتها، ولن أكون يوما شوكة في ظهرها.

- ومصر في عهد سيادة الرئيس السيسي هي دولة مؤسسات تحترم القانون ولن أنفذ الحكم الصادر لصالح مجلس الإدارة إلا بالطرق القانونية.

- حزنت للأسف لبعض التجاوزات التي حدثت في الآونة الاخيرة والتي تزيد نبرات التعصب الكروي في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتكاتف في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تتطلب وقوفنا جميعا خلف قيادتنا السياسية التي تبذل كل الجهد لحماية الوطن من التيارات المعادية التي تحيط بنا ولا تريد لهذا البلد الأمين الاستقرار والازدهار.

- ولن يتحقق ذلك الاستقرار إلا بوعي شعبنا المصري العظيم ويقظة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة الذين سقط منهم العشرات فداء لهذا الوطن وحمايته من جماعات الشر الإرهابية.

حمى الله مصر وشعبها'.مرتضى منصور

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً