اعلان

السبب الرئيسي وراء رفض مانشستر يونايتد التعاقد مع كونتي

كونتي
كونتي
كتب : عزة رخا

قالت تقارير صحفية، إن مانشستر يونايتد قد رفض التعاقد مع أنطونيو كونتي، بسبب مطالب ميزانية ضخمة للانتقالات مقابل 250 مليون جنيه إسترليني، حيث ارتبط اسمه ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى أولد ترافورد الشهر الماضي، قبل أن ينضم في النهاية إلى توتنهام بدلاً من ذلك.

وحصل سولشاير على دعم من إدارة يونايتد بعد الهزيمة 5-0 على أرضه أمام ليفربول وسيظل مسؤولاً في الوقت الحالي، على الرغم من الأداء الضعيف اللاحق ضد أتالانتا ومانشستر سيتي في المباريات المحددة لتغيير الأمور.

وكشفت شبكة 90 دقيقة في أكتوبر أن كونتي، الذي كان عاطلاً عن العمل في ذلك الوقت بعد مغادرته إنتر في الصيف، كان مهتمًا بإجراء محادثات مع مانشستر يونايتد، وكان على استعداد للاستماع إذا اتصل النادي، ومع ذلك، كان هناك أيضًا شكوك من كلا الجانبين حول ما إذا كان ذلك مناسبًا.

وفي النهاية ، قرر مانشستر يونايتد عدم المضي قدمًا في الأمر واستمر في رهانه على سولشاير، الذي لا يزال تحت ضغط كبيرة، ويقاتل لإنقاذ وظيفته، وفي غضون ذلك، قبل كونتي عرضًا من توتنهام بعد ذلك بوقت قصير، مع إقالة نونو إسبيريتو سانتو من نادي شمال لندن بعد الهزيمة 3-0 أمام يونايتد سولشاير.

مانشستر يونايتد رفض التعاقد مع كونتي بسبب الميزانية

وظهر أحد العوامل الكامنة وراء افتقار يونايتد لتقديم عرض رسمي لكونتي إلى الضوء، حيث ذكرت صحيفة ميرور، أن المدرب الإيطالي كان يتوقع أن يتم دعمه بميزانية انتقال بقيمة 250 مليون جنيه إسترليني عبر فترتي النقل التاليتين في يناير وصيف 2022.

ولقد أنفق كونتي في السابق مبالغ كبيرة مع أندية تشيلسي وإنتر لبناء فريق قادر على اللعب في نظامه التكتيكي المفضل، ولقد حقق نجاحًا مشهورًا، ولكن بتكلفة كبيرة.

ويقال إن مسؤولي مانشستر يونايتد وجدوا أن مبلغ 250 مليون جنيه إسترليني غير مقبول، لا سيما أن يونايتد أنفق بشكل كبير في المواسم الأخيرة لبناء فريق يتفق الكثيرون على أنه ليس بعيدًا بالفعل عن مواجهة تحديات جادة للبطولات الكبرى، مع استثمار حوالي 140 مليون جنيه إسترليني لضم جادون سانشو ورفائيل فاران وكريستيانو رونالدو وحدهم في هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً