اعلان

موسيماني يحذر مدافعي الأهلي من خطورة هجوم المقاولون

موسيماني
موسيماني

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الخط الخلفي للأحمر من خطورة الاستهتاروالتهاون خلال المبارايات القادمة سواء بالبطولة المحلية أوالإفريقية.

وعلم "أهل مصر"، أن "موسيماني" وجه تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبي خط دفاع الأحمر، بعد الأداء المتذبذب الذي يقدمه اللاعبون، مشددًا على أنه لن يسمح بحدوث أى أخطاء دفاعية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه غير راضٍ عن نتيجة مباراة الأهلي الودية مع منية سمنود التى أنطلقت أمس السبت، على الرغم من من فوز الأحمر بسبعة أهداف، ولكن تمكن فريق سمنود من اختراق دفاعات الأهلي واستغلال أخطائه وتسجيل هدف وهو بالنسبة لمنية سمنود إنجازا كبيرا.

وخاض الأهلي ودية منية سمنود بتشكيل ضم كلاً من: مصطفى شوبير، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وعمار حمدي، وأحمد عبد القادر، وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر، وحسام حسن، ووليد سليمان.

ويغيب عن الأهلي الفترة الحالية 12 لاعبًا هم: محمد مجدي أفشة، محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحي، عمرو السولية ومحمد شريف، كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسي تاو والتونسي على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الأول، الخميس، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام،عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة بهدف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج