اعلان

الدرندلي: مرتجي غير كلامه معايا.. وحصل على وعد بتنصيبه رئيساً للأهلي الدورة بعد المقبلة

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

أكد خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، أن خالد مرتجي تم وعده بأن يكون رئيسا للأهلي في الدورة بعد المقبلة، مشيراً بأن العامري فاروق يرغب في نفس المنصب.

وقال الدرندلي لـ برنامج في 'الاستاد مع كريم خطاب' عبر اذاعة نجوم اف ام: مرتجي كان يرغب في الترشح كنائب للرئيس في بداية الدورة الاخيرة في نفس منصب العامري فاروق، ولكن اقنعه الخطيب بالترشح كعضو.

وأردف: ومنذ اليوم الأول وهناك أزمات بين مرتجي والعامري فاروق، وأبدى غضبه مني وأبلغته أننا تقبلنا الوضع، وهذه الأمور لا تخرج للإعلام وهذا ما يتميز به النادي الأهلي، التكتم على أزماته الداخلية.

وكشف أن خالد مرتجي، تم وعده أن يكون رئيسا للاهلي وبشكل صريح الدورة بعد المقبلة، وهذه الدورة أمينا للصندوق، فضلا عن أن العامري فاروق له تطلعات بشكل كبير أن يكون رئيسا للاهلي، وهذا الأمر سوف يتسبب في مشاكل كبيرة بينهم في المجلس ولن يكون في مصلحة النادي، لأنه سوف يكون هناك شد وجذب بين النائب وأمين الصندوق في حالة فوز مرتجي.

وعن سر غضبه من خالد مرتجي المرشح المنافس له على منصب أمين الصندوق في الدورة الحالية، قال: 'بكل تأكيد المنافسة قوية مع خالد مرتجي، واكن له كل الاحترام والتقدير'.

وتابع: اتفقت مع مرتجي قبل غلق باب الانتخابات، على نزوله كنائب مستقل ونزولي كأمينا للصندوق، وقبل غلق باب الانتخابات غير رأيه وأكد أنه لن يستطيع الخروج من القائمة وأنه سوف يترشح على منصب أمين الصندوق.

وأكد: بكل تأكيد 'زعلت منه' بسبب تغير موقفه وأبلغته بذلك.

وأتم: مرتجي تم وعده قبل ذلك بانه سوف يكون نائبا للرئيس في الدورة الحالية، وعلى هذا الأساس تمت التهدئة بينه وبين العامري، ولكن مرتجي في النهاية أخلف وعده وترشح على نفس المنصب الذي اشغله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً