اعلان

أغبونلاهور يتوقع فوز أرسنال على ليفربول لهذا السبب

أرسنال وليفربول
أرسنال وليفربول
كتب : عزة رخا

يعتقد غابرييل أغبونلاهور، نجم نادي أستون فيلا السابق، أن نادي أرسنال سيكون مرشحًا فوق العادة للفوز على ليفربول الأسبوع المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول سيستضيف أرسنال يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر، وذلك في إطار قمة مباريات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار أغبونلاهور في حديث لموقع فوتبول إنسايدر، أن الغيابات العديدة في صفوف ليفربول بسبب الإصابة هي التي تجعل أرسنال مرشحًا للفوز.

ليفربول يواجه عدد من الإصابات في صفوفه، مثل كورتيس جونز، وديفوك أوريغي، وجيمس ميلنر، وجو غوميز، وساديو ماني، وجوردان هندرسون.

وقال أغبونلاهور: 'قلت في بداية الموسم إن ليفربول لن يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بسبب قلة عمق الفريق وهذا ما سيحدث'.

وأضاف: 'إذا كنت تنظر إلى فريق ليفربول هذا في نهاية الأسبوع بهذه الإصابات ، فيجب أن يكون أرسنال الآن هو المرشح الأوفر حظًا وأن يسعى للاستفادة منه'.

وأوضح: 'هناك الكثير من اللاعبين الأساسيين الذين قد يخرجون. بالنسبة لي ، لم يضيف ليفربول العمق الكافي لتشكيلته خلال الصيف'.

وأردف: 'إذا خرج فيرمينو وماني ، يمكن لأرسنال تحجيم خطورة محمد صلاح وترك الكرة تذهب إلى تاكومي مينامينو أو أوريغي لأنهم لا يمثلون تهديدًا كبيرًا'.

وأتم أغبونلاهور في حديثه: 'ستكون مباراة صعبة على ليفربول. أرسنال لديه فرصة للتغلب عليهم. هذا اختبار لهم. دعونا نرى أين هم ضد ليفربول على خلفية تلك الإصابات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي