اعلان

برشلونة يستقر على صفقتين في صيف 2022

خوان لابورتا
خوان لابورتا

يرغب برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات الثنائي كريم أديمي، لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي، بالإضافة إلى السويسري دينيس زكريا لاعب بروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة 2022.

ويحاول تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، استهداف عديد العناصر المميزة في جميع أرجاء العالم، من أجل تشكيل فريق قادر على المنافسة، وتحقيق الأهداف المنتظرة من إدارة البلوغرانا، والجماهير المتعطشة للألقاب.

ينتهي تعاقد دينيس زكريا مع بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، مع نهاية الموسم الجاري، ولم يُجدد تعاقده حتي الآن، وهو ما يتيح إمكانية الرحيل بشكل مجاني في يوليو المقبل.

يحظي لاعب بروسيا مونشنغلادباخ، بأهتمام كبير من أندية روما الإيطالي، بالإضافة إلى آرسنال الإنجليزي، لكن برشلونة سيكون أيضاً طرفًا في المفاوضات.

أما كريم أديمي فهو هدف أساسي للنادي الكتالوني، في الصيف، حيث لدية عقد مع ريد بول سالزبورغ النمساوي، سينتهي مع نهاية صيف 2024، ويرغب فريقه في الحصول على ما يقارب من 35 مليون يورو من أجل التخلي عن خدماته.

شارك أديمي هذا الموسم حتي الآن خلال 22 لقاء في جميع المسابقات، سجل خلالها خمسة عشر هدفاً، وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً