اعلان
اعلان

موعد تشييع جنازة جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ومكان الصلاة

المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق
المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق
كتب : أهل مصر

وجه المستشار مرتضي منصور، بأن تقام صلاة جنازةً المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق داخل المسجد الكبير في نادي الزمالك، وأن يشيع جثمانة الطاهر من داخل النادي.

نعى المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، الذي وافته المنية منذ قليل.

وفاة رئيس الزمالك الأسبق

وكتب حساب المستشار مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ينعى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق الذي وافته المنية اليوم داعيًا الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مرتضى منصور

وأكد المستشار مرتضي منصور، أن المستشار جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال وآخلصهم أفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك

ويتقدم المستشار مرتضي منصور بخالص التعازي لنجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم والمستشار نادر جلال.

وتوفى منذ قليل المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، وينعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

وتولى جلال إبراهيم رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 وحتى 1996، ثم ولاية أخرى بالتعيين في الفترة من 2010 إلى 2011، بعد بطلان الانتخابات التي أقيمت في 2009 وفاز بها ممدوح عباس.

وشغل جلال إبراهيم مناصب قضائية عدة، حيث كان نائبا لرئيس محكمة النقض، وهو والد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل