اعلان

كارتيرون يوجه رسالة لمنتقديه: انظروا لجوارديولا

كارتيرون
كارتيرون

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا: 'سعيد بالروح القتالية للاعبين، هناك روح جيدة بالفريق، بدأنا نستعيد جزءًا من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرار على الفوز'.

وأضاف كارتيرون أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثانٍ ولكن لم ينجح في ذلك رغم الفرص التي سنحت للزمالك على مدار الشوطين، موضحًا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، مشيرًا إلى أن أن أحمد فتوح لعب كجناح أيسر وشارك فيها من قبل كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز.

وتابع كارتيرون أنه في حالة الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي حالة الفوز الجميع سيشيد به، لافتًا إلى أن جوارديولا، المدير الفني للمان سيتي يلعب دون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.

وأتم كارتيرون أن الفريق سيحصل على راحة الفترة المقبلة لمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري في ديسمبر، خاصة وأن جدول الدوري غريب.

الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بهدف

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

سجل مصطفى فتحي الهدف الأول لمصلحة الزمالك، في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول والمباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي