اعلان

تعديلات لائحة اتحاد الكرة بعد موافقة الجمعية العمومية (مستندات)

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة
الجمعية العمومية لاتحاد الكرة
كتب : أهل مصر

حسمت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري، الموافقة بإجماع الحضور على عدد من التعديلات التي أرسلتها الجمعية العمومية لمناقشتها، وأهمها تطبيق بند الثماني سنوات بأثر رجعي، إلى جانب إقامة الانتخابات بنظام القائمة المغلقة.

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

وشهدت الجمعية العمومية حضور 120 ناديا للجمعية العمومية لاتحاد الكرة بحضور ليتأكد انعقادها اليوم، لاعتماد اللائحة بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، لمناقشة تعديل بعض بنود اللائحة واعتمادها قبل إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، ويحق لأندية الدوري الممتاز بالكامل حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ونفس الأمر لأندية القسم الثاني، وأندية القسم الثالث ممن شاركوا فى بطولة كأس مصر الأخيرة ليصل عدد من لهم حق الحضور إلى 145 ناديا.

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا' على التعديلات التي ترغب الجمعية العمومية للجبلاية في إجرائها على لائحة النظام الأساسي في الاجتماع الطارئ يوم 28 نوفمبر الجاري، حيث طلبت الأندية من الفيفا إجراء بعض التعديلات، وعلى رأسها تطبيق بند الـ8 سنوات تصاعديا وبأثر رجعي، بحيث لا يحق لكل من قضى في مجلس ادارة اتحاد الكرة دورتين متصلتين أو منفصلتين، أن يترشح مجددا إلا على منصب أعلى من الذي كان عليه في الدورتين السابقتين.

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

كما تضمنت التعديلات التى وافق عليها الفيفا إقامة الانتخابات المقبلة بنظام القوائم المغلقة، وأن يتكون المجلس من 9 أعضاء عبارة عن رئيس ونائب و6 أعضاء ومقعد للمرأة، وطالب اتحاد الكرة أندية الجمعية العمومية بإرسال خطابات التفويض لحضور الاجتماع الطارئ اليوم الأحد، عبر البريد السريع أو من خلال تسليمها لإدارة الاتحاد يداً بيد، مع الحصول على إيصال رسمى بالاستلام.

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس