اعلان

المصري في ورطة بعد الخسارة من ريفرز يونايتد بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

خسر النادي المصرى البورسعيدي اليوم أمام ريفرز يونايتد بطل نيجيريا، فى ذهاب دور الـ32 التمهيدي من كأس الكونفدرالية الإفريقية 2021-2022، وبذلك تزداد مهمته صعوبة فى مباراة العودة.

وبدأ النادي المصري المباراة بتحفظ دفاعي خلال الشوط الأول، أدى لتأخره بهدفين مقابل هدف وسط تألق عصام ثروت حارس مرمى الفريق، ليعود الشوط الثانى بقوة محاولًا تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض، ولكن دفاع ريفرز يونايتد، حال دون ذلك، لتكون لقاء الإياب الحسم بالنسبة للمصرى للتأهل للدور المقبل من كأس الكونفدرالية.

واستطاع فريق ريفرز يونايتد، تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق ملاتشي أوهاوما، ولم يمر سوى دقيقتين حتى نجح محمد عنتر لاعب المصري من تعديل النتيجة من عرضية إيزي ايميكا.

واصل بطل نيجيريا ضغطه على الفريق البورسعيدي، إلى أن نجح في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 34، عن طريق إسحاق رافيو.

وبلغ المصري البورسعيدي دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب، وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة.

وأقيمت المباراة في ملعب بطل نيجيريا فى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وأدار اللقاء طاقم تحكيم من النيجر، يتكون من حكم الساحة محمد علي موسى، بمعاونة المساعدين عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو، والحكم الرابع موسى أمادو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً