المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صلاح لـ عمرو أديب: أتطور أسبوعيا ولا توجد معاملة خاصة من يورجن كلوب

أهل مصر
محمد صلاح مع عمرو أديب
محمد صلاح مع عمرو أديب

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر و فريق ليفربول الإنجليزي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، عن علاقته بـ يورجن كلوب المدير الفني للفريق، وعن تطوره في الأونة الأخيرة.

ويتابع الكثير من عشاق كرة القدم حديث النجم العالمي محمد صلاح، خلال حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة "شاهد".

وقال نجم ليفربول: "أتطور أسبوعيا، بالإضافة لمحاولتي التغير والنضج كإنسان وكلاعب".

وعن علاقته مع كلوب قال: "علاقتي مع يورجن كلوب جيدة منذ اليوم الأول، نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا للنادي ولي، العلاقة قائمة على الاحتراف بشكل أكبر، نختلف لأن تفكيرنا غير بعض، لكنني لا أقدر على الجزم بأننا نتفق أو نختلف بنسبة 100%، فأنا أريد المشاركة طوال الوقت، في حين أنه يريد أن يقوم بالمداورة من أجل منحي الراحة".

وتابع: "كلوب ينفعل على اللاعبين في غرفة الملابس عندما يحدث تراخي، لكن بشكل عام فهو يحاول إدارة الفريق، كان هناك أزمة لي في البداية بالحديث مع المدربين بسبب ما نشأت عليه في مصر".

وأكد نجم منتخب مصر: المدرب له سلطة كبيرة على اللاعبين بمصر، مشيرًا إلى أن "اللاعبين في مصر لا تقدر على الاعتراض على عدم المشاركة في المباريات، المدرب له سلطة بشكل كبير على اللاعبين في مصر بعكس أوروبا، لنا الحق في أوروبا أن نعرف لماذا لا نشارك".

واختمم: "لا توجد معاملة خاصة من يورجن كلوب لي، عندما أريد أن أقول له أي شيء أفعل ذلك، وأعتقد أن جميع اللاعبين تفعل ذلك".

يذكر أن، صلاح يتألق رفقة نادي ليفربول الإنجليزي فى الموسم الحالي، ونجح فى تسجيل 19 هدف فى البريميرليج ودوري الأبطال، كما أنه قام بصناعة 8 أخرين، وذلك خلال 20 مباراة تم خوضها حتى الأن.

والجدير بالذكر، شارك مو صلاح بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، خلال 161 مباراة، حيث سجل 108 وقدم 51 تمريرة حاسمة.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الأربعاء 25/5/2022.. حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى