اعلان

صلاح لـ عمرو أديب: لا أجزم أن راموس تعمد إصابتي

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، عن إصابته الشهيرة في نهائي دوري الأبطال عام 2018 أمام ريال مدريد، بعد تدخل قوى من سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان حَالِيًّا، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب.

ويتابع الكثير من عشاق كرة القدم، حديث النجم العالمي محمد صلاح، خلال حواره ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عبر منصة 'شاهد'.

قال صلاح: 'إنه لا يستطيع أن يجزم بأن المدافع الإسباني راموس تعمد إصابته'، موضحًا: 'إن اللعبة ربما كان فيها عنف زائد من جانب مدافع ريال مدريد السابق'.

وأشار إلى أنه التقى راموس بعدها في حفل جائزة أفضل لاعب في العالم لكن لم يدر بينهما أي حديث خلالها، وشدد صلاح على أنه لا يكن أي مشاعر سيئة تجاه راموس، واستبعد أن يقدم على أي رد فعل شيء أو سلبي تجاه المدافع الإسباني حال التقاه مستقبلًا.

وكشف نجم الريتز أن الليلة الأولى لتلك الإصابة كانت صعبة عليه، خصوصًا وأنها جاءت في نهائي دوري أبطال أوروبا وبعد موسم قوي قدمه مع ليفربول، وأوضح أن النادي الإنجليزي كان يرفض وقتها مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 بسبب تلك الإصابة.

وأوضح نجم مصر: 'إنه أبلغ الجهاز الفني والطبي للمنتخب بأنه قادر على اللعب وذلك على خلاف الحقيقة'.

وأكمل: 'إنه كان يشعر بآلام في منطقة الكتف خلال الجري في التدريبات والمباريات في كأس العالم، دون أن يبلغ جهاز المنتخب بذلك'.

يذكر أن صلاح يتألق رفقة نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 19 هدف في البريميرليج ودوري الأبطال، كما أنه قام بصناعة 8 آخرين، وذلك خلال 20 مباراة تم خوضها حتى الآن.

والجدير بالذكر شارك مو صلاح بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، في 161 مباراة، حيث سجل 108 وقدم 51 تمريرة حاسمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم