اعلان

ماذا حدث في أخر مواجهة بين مصر والجزائر؟ (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، لمواجهة قوية مع منتخب الجزائر والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب.

وضمن كل من المنتخب المصرى والجزائري التأهل إلى دور الربع نهائي من البطولة، بعد أن تساوى الثنائي برصيد 6 نقاط، بعد أن حققا العلامة الماملة من انتصارين.

ودائما ما تتميز مواجهات منتخب مصر والجزائر بالندية والتنافسية الشديدة، وهو ما ظهر في آخر لقاء جمع بينهم والذي نجح فيه الفراعنة في تخطى عقبة كبيرة في طريق دفاعه عن لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفاز على محاربو الصحراء برباعية نظيفة في المباراة الثانية للدور قبل النهائي في البطولة، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية.

وشهدت الدقائق الأولى للمباراة الحذر من قبل المنتخبين، حتى بدأ اللاعبون فى الحصول على الاستحواذ على الكرة واللعب المنظم في اتجاه المرمى، غير أن لاعبي المنتخب المصري تفوقوا وبدءوا التركيز بهدف الوصول -في هجوم منظم- إلى منطقة مرمى منتخب الجزائر. وتوالت هجماتهم على المرمى.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق حسنى عبد ربه حسني ويحرز الهدف الأول لمصر في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، واسفرت إحدى الهجمات عن هدف رائع لزيدان المصري في الدقيقة 66 ليرفع النتيجة إلى هدفين مقابل لا شيء ويزيد من صعوبة مهمة المنتخب الجزائري.

ليأتي الهدف الثالث عن طريق عبد الشافي في الدقيقة 81، ثم يستغل جدو كرة على حدود منطقة الجزاء ليحرز هدف مصر الرابع وهدفه هو الرابع ليصبح بذلك هداف البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً